Nile Sons Chat Forum
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
Nile Sons Chat Forum

.¸¸۝ منتدي شات أبناء النيــل ۝¸¸.

الرئيسيةالرئيسية  أحدث الصورأحدث الصور  التسجيلالتسجيل  دخول  

ذوات الشعر المكهرب اليكي الحل

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
سلمى الصغنونه
عضو بقي جامد و عاوز يبقي ....
سلمى الصغنونه

ذوات الشعر المكهرب اليكي الحل Empty
مُساهمةموضوع: ذوات الشعر المكهرب اليكي الحل   ذوات الشعر المكهرب اليكي الحل Icon_minitimeالخميس أغسطس 16, 2007 8:43 pm

flower* بسم الله الرحمن الرحيم *

من الصعب أن تصففي الشعر الذي يتطاير مع كل مرة تمشطيه فيها بالفرشاة، أو خصلات الشعر التي تقف عندما تلمسيها بقماش صوفي أو صناعي.

كلما كان الشعر نظيفاً وجافاً، كلما قل ثقله، وبالتالي أصبح أكثر عرضة لتكون الشحنات الكهربائية به.

الماء هو أفضل حل لعلاج هذه الحالات: بللي يدك ومرريها في شعرك لتعادلي الشحنات الكهربائية الموجودة بشعرك مؤقتاً.

من الأفضل معالجة الشعر المكهرب بالبلسم والكريمات المرطبة، ولذلك فنحن نوصي باستخدام بعض البلسم على شعرك بعد غسله بالشامبو. استخدمي بلسم أو بلسم ثقيل لتنعمي سطح شعرك، وتقليل الاحتكاك، وتقليل فرصة كهربته. كما يمكنك منع كهربة الشعر باستخدام أقنعة أو كريمات الشعر، أو منتجات تصفيف الشعر المختلفة (مثل الموس، والسبراي، والجل) التي تتحكم في الشعر المتطاير .
Cindrella
عضو دخل في الجو الجامد
عضو دخل في الجو الجامد

مُساهمةموضوع: رد: ذوات الشعر المكهرب اليكي الحل   ذوات الشعر المكهرب اليكي الحل Icon_minitimeالإثنين أغسطس 20, 2007 8:52 am

Razz Razz بصى ياسلمى هو الشعر الوحش وحش مهما تعملى
سلمى الصغنونه
سلمى الصغنونه

مُساهمةموضوع: رد: ذوات الشعر المكهرب اليكي الحل   ذوات الشعر المكهرب اليكي الحل Icon_minitimeالإثنين أغسطس 20, 2007 11:29 am

هوه انا معرفشي بصراحه بس انا سمعت انه ممكن يطري شويه بس مش هيفضل عالطول ناعم يعنى وتسلمى عالمرورك الكميل ده

ذوات الشعر المكهرب اليكي الحل
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-