Nile Sons Chat Forum
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
Nile Sons Chat Forum

.¸¸۝ منتدي شات أبناء النيــل ۝¸¸.

الرئيسيةالرئيسية  أحدث الصورأحدث الصور  التسجيلالتسجيل  دخول  

ماذا لو حصلت لك هذه المواقف؟

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
bosycat
عضو دخل في الجو الجامد
عضو دخل في الجو الجامد

ماذا لو حصلت لك هذه المواقف؟ Empty
مُساهمةموضوع: ماذا لو حصلت لك هذه المواقف؟   ماذا لو حصلت لك هذه المواقف؟ Icon_minitimeالأحد أغسطس 19, 2007 7:33 am

--------------------------------------------------------------------------------

أهلين و سهلين و كف على الخدين...

ماذا لو حصلت لك هذه المواقف:

1- تخيل نفسك تسير في شارع مفرد باتجاهين،و فجأة يدخل عليك احدهم بسيارته و يخفف من سرعته بصورة كبيرة تضطر معها للسير بطيئا و انت في عجلة من امرك ، و لا مجال لك للتجاوز، و فجأة يضرب اشارة لليمين كأنه يريد ان ينعطف يمينا و لكنه يتراجع و يمضي في سيره ثم يضرب اشارة لليسار و يكرر نفس الحركة السابقة، وعندما يخلوا الشارع من القادمين يسير في وسط الشارع ربما لإلا تتجاوزه. كيف يكون شعورك في تلك اللحظه؟!

2- تصور نفسك منشغلا او تقوم بعمل مهم ، و فجأة يدخل عليك اخوك او ابنك الصغير الذي لا يتجاوز عمره 5 سنوات تقريبا، يشوش عليك بتصرفاته و يزعجك و يخرب عليك عملك ، فتنصحه عدة مرات و هو لا يستجيب او انه يكف قليلا ثم يعاود الكرة . ماذا ستفعل به؟!

3- تخيل نفسك تقف في طابور مهم لعمل احدى المعاملات، و رأيت ان الموظف يتعمد التأخير كأن ينشغل بالتكلم مع زميله او التحدث في هاتفه الجوال و كان الطابور طويلا جدا و كنت في اخره،و بعد طول انتظار و غضب جاء دورك فأخبرته بذلك فرد عليك بأن هذا الامر لا يهمه و انه عليك ان تنتظر حتى لو بقي يتحدث 24 ساعة. كيف ستكون حالتك في تلك اللحظة؟!

4- تصور نفسك انك كنت متأخرا عن العمل الرسمي و كنت تنتظر وجبة الفطور و في هذه الاثناء كنت قد امرت اختك او اخوك بان يكوي ملابسك ، فجائت الخادمة تخبرك بان الطعام قد احترق او حدث له أي شيء،ثم تذهب لترتدي ملابسك فتجد ان الكهرباء منقطعة .ماذا كنت ستفعل في ذلك الموقف؟

5- ذهبت الى مركز السيتي سنتر تتسوق، فتسوقت و انتهيت ، فذهبت الى المحاسب لمحاسبة ما تسوقته، وكان يقف ورائك اكثر من شخص( يعني زحمة) ينتظرون، و عندما اخبرك بالمبلغ المطلوب للدفع ادخلت يدك الى جيبك و كانت المفاجأة انه لا توجد معك نقود تدفعها! و الناس مزدحمين من خلفك. كيف ستكون نفسيتك هنا؟
سلمى الصغنونه
عضو بقي جامد و عاوز يبقي ....
عضو بقي جامد و عاوز يبقي ....
سلمى الصغنونه

ماذا لو حصلت لك هذه المواقف؟ Empty
مُساهمةموضوع: رد: ماذا لو حصلت لك هذه المواقف؟   ماذا لو حصلت لك هذه المواقف؟ Icon_minitimeالسبت أغسطس 25, 2007 9:58 am

لو حد عمل كده بعربيته قصادى كنت بصراحه نزلت من العربيه واتخانقت ...
وبالنسبه للولد الصغير ده ممكن اركن شغلي شويه واشوفه عاوز يلعب الاعبه وبعد كده ادخله ينام واشوف حالى انا بقي
هههههههههههه...ساعتها هسيب الشغل يضرب يقلب وانشالله ما اشتغلت بس من غير انفعال عشان ممكن ارجع تانى اما اهدا ....ههههههههه
ليه يعنى مفيش اى لبس مكوى .....اروح باى حاجه مهما كانت مش مهم الاناقه يعنى محبكتش
يالهووووووى ده هيبقي منظرى وحش اوى بس انا هفلق من وسط الزحمه واسيب اللى اشتريته عشان لو قلت معيش وخرجت هيبقي منظرى وحش اوى يعنى ..هههههههههههههههههههههههه

صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-